U3F1ZWV6ZTUzMTgyMTExOTc1ODgwX0ZyZWUzMzU1MTg3NDkzNzUyMQ==

إطلاق HONOR 9X Lite


أفصحت HONOR اليوم عن تدشين جهاز محمول HONOR 9X Lite الحاذق، الذي يتميز بأناقته وسعره المناسب.

يجيء التليفون بشاشة العرض التامة مقاس 6.5 بوصة وكاميرا مزدوجة تتضمن كاميرا أساسية بعناية 48 ميجابكسل وكاميرا مساعدة للقاع بعناية 2 ميجابكسل. وهو مدعوم بجهاز بروسيسور Kirin 710 ووحدة معالجة الرسوميات Turbo التي تضمن معالجة الصور بجودة عالية. مثلما أنه مزود ببطارية بقدرة 3750 مللي أمبير.ويبرز تليفون HONOR 9X Lite بأدائه وإمكانياته الاستثنائية ويضم القطع التكنولوجيا والبرمجيات الأكثر تكيف التي تلبي احتياجات وعادات وتفضيلات الأعضاء والتي تنافس باقي الإشارات في المجال بأحدث تقنياتها. ويبلغ تكلفة التليفون الحاذق 699 درهم إماراتي و699 ريال مواطن سعودي، وسيتمكن المستخدمون في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة السعودية من شراء التليفون إبتداءاً من 14 أيار 2020.

وصرح كريس سان بايغونغ، رئيس مؤسسة HONOR في شمال أفريقيا والخليج وأفريقيا: "يسرنا أن نطرح جهاز محمول HONOR 9X Lite في الإمارات والمملكة السعودية، ونحن على ثقة تامة بأن ذلك جهاز المحمول السبّاق سيلقى رضا عاشقين العلامة. صُمم HONOR 9X Lite للمستخدمين الذين يفتشون عن هاتف حاذق مبتكر وبسعر موائم. وستكون ميزاته الذكية نقطة جذب إضافية للخبراء الرقميين الذين يتطلعون إلى الإبداع والعيش في عالم حاذق اليوم.

المزايا الضرورية في تليفون HONOR 9X Lite
إمكانيات التصوير الاستثنائية مع الكاميرا المزدوجة دقة 48 ميجابكسل الملائمة لجميع حادثة، حيث ويتيح المستشعر الرئيسي 48 مليون بكسل من الدقة مما يمنح المستخدم تفاصيل مذهلة في الصور المعقدة. وتُعد عدسة العمق المساعدة باهتمام 2 ميجابكسل رفيقاً مثالياً للهواة الذين يرغبون بتصوير العناصر عن قرب.

 شاشة العرض الكاملة من HONOR مقاس 6.5 بوصة ،  تماشياً مع اتجاه شاشات العرض التامة، يمتاز تليفون HONOR 9X Lite بشاشة مقاس 6.5 بوصة في هيكل مريح لدى الإمساك به بيد واحدة ولذا بفضل الشاشة الشاغرة من فتحة الكاميرا. تمتاز شاشة العرض التامة والخالية من فتحة الكاميرا بعناية 2340 x 1080 التي لا قبِل المنافسة وبسعر رائع، الأمر الذي يتيح مسعى محسنة لمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو وإنجاز المزيد.حافظوا على إنتاجيتكم وتواصلكم طوال اليوم ،  حيث سيمنحكم تليفون HONOR 9X Lite المجهز ببطارية تدوم طويلاً بقدرة 3750 مللي أمبير، تجربة خالية من القلق بدون شاحن خارجي. فيتيح عمر البطارية الطويل 108 ساعات من تشغيل الموسيقى أو 28 ساعة من المهاتفات الهاتفية أو 22 ساعة من تشغيل المقطع المرئي أو عشرة ساعات من اللعب المتواصل.

يأتي جهاز محمول HONOR 9X Lite مع ذاكرة RAM بسعة 4 جيجابايت ومساحة إستظهار داخلية تصل 128 جيجابايت. وتعمل بطاقات SIM وmicroSD سوياً لادخار ما يصل إلى 512 جيجابايت من الذاكرة الخارجية، مما يتيح للمستخدمين إستظهار ما يبلغ إلى 10,000 أغنية دون المفاوضة على الإجادة والأصالة.

فوائد التليفون الأخرى:
•    شاشة العرض التامة من HONOR مقاس 6.5 بوصة التي تشكل 91% من قدر الهيكل العام
•     معالج Hisilicon Kirin 710 مع نهج تشغيلEMUI 9.0  
•    هيكل زجاجي 2.5D
•    160.4 x 76.6 x 8.0 مم
•    188غ
•    متوفر باللون الأخضر الزمردي وأسود نصف الليل

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة