U3F1ZWV6ZTUzMTgyMTExOTc1ODgwX0ZyZWUzMzU1MTg3NDkzNzUyMQ==

صبري فواز: أنا عيني زايغه...و أحسن ممثل بالنسبالي سيد رجب



قال الفنان صبري فواز إن فيلم "سوق الجمعة" عمل جماعي ، ومن غير الصحيح أنني أردت أن أكون البطل الأول فيه ، لكن الاسم عمرو عبد الجليل هو الأول لأنه أكبر مني في الفيلم. وهذا حقه كما سبقني عمرو عندما كنت طالبا في المعهد كان يقدم فيلم بطولة يوسف شاهين.

وأضاف فواز إلى برنامج الشيخ الحارة مع إيناس الدغيدي على القاهرة وقناة الناس "شكرني أبو عين زايغة في كلمتي عليه واستمر ساخرا" أنا عين زينا. "

وعن علاقته بوسائل التواصل الاجتماعي ، قال فواز: "إنني حادة للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي ، لأن الناس يتدخلون في بعض الأشياء ، إذا قلت أنني رأيت في الناس يختنقون ، وأنا لا أحب أجمل نفسي ، فأنا أحب أن أكون في طبيعتي ".
وأضاف فواز ، الممثل الأكثر شهرة لإقناع "سيد رجب" ، وأعتقد في ظروف مماثلة بيننا ، بما أننا ظهرنا في وقت متأخر ، وكلا منا عمل في المسرح ، وآمل أن أقدم سيرة أحمد فؤاد نجم ، لأنه غني في التمثيل

أعلم أني أجبه لأنني ارتبط به "والممثل الأكثر تمثيلاً فيها بينا كيميا هو أحمد السقا ، ونحن رفاق ولدينا عشرة أيام من المعهد. إذا كنت أعمل مع ماجد الكدواني ، فإننا سيقدم حاجة مختلفة تماما ".
قال الفنان صبري فواز إنه يبحث دائمًا عن وظيفة جيدة يتذكرها الجمهور بعد سنوات عديدة ، ولا يشغلها بأي أمور أخرى ، ويكفي له أن يبقي الجمهور في الدور والأسوار والجمل ، سواء في الشارع أو وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف فواز في برنامج "شيخ الحارة" مع المخرجة إيناس الدغيدي: "قبلت أن لدي دربا طفيفا في الملصقات ، لكن النتيجة هي أن أفحياتي وجمالي أنا ، من قبل وانتشر على وسائل الإعلام وفي الشارع ، لكن الظروف تحكمها الحقيقة ، والدليل في مسلسل "العهد" أنا البطل ، في مسلسل "بنات موسى" أنا البطل.


وتابع فواز: "أنا أهتم بطول الوقت ، ألعب دورًا يلعب فيه تمثيلًا ، أو أموت والأدوار تكتمل ، ربما تواجه الخدمة الإعلامية مشكلة ، أو تقصير ، وأتذكر حقيقة ، في مسلسل "بين السرايات" حيث اشتريت قناة المسلسل ، وبدأت ببث الألبومات ، وفي إحدى الملصقات 8 من الأبطال كانت مافيوميش صبري فواز ، رغم أنني بطل مع باسم سمرة ، بعد كورونا سيكون الموضوع مختلفة في التوقيع ".

وعن السبكي فواز قال: "أنا لا أشيد السبكي ، فهو يستحق الثناء بسبب عمله المشغول ، وهو نبأ سار فيه الطيب والوحش ، والدليل أنه حتى اليوم الناس يشاهدون مسلسل "رمضان كريم" ، وهو إنتاج الصب ، حيث أنه ليس كما يقال أنه (مفقود) سينما مصرية واجهة ، على العكس ، لديه أفلام جيدة ، أفلام نصية وأفلام سيئة أفلام ،في بعض الأحيان يبحث عن جيبه للحصول على المال لإنفاقه على وظيفته ، وأتذكر حادثة معه. كنا نصور مسلسل رمضان كريم وسمعته من خارج غرفتي "يدخن مع المحاسب وينظر إلي لأنه يعلم أنني لا أطلب المال".
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة