U3F1ZWV6ZTUzMTgyMTExOTc1ODgwX0ZyZWUzMzU1MTg3NDkzNzUyMQ==

أمير كرارة ينشر صورة أيمن شويقة البطل الحقيقى لمشهد احتضان تكفيرى بـ"الاختيار"

 

عرَض النجم أمير كرارة، صورة البطل الحقيقى لشخصية الحقيقية للضابط ياسر وهو البطل أيمن شويقة، الذى احتضن تكفيرى يرتدى الحزام الناسف لكى ينقذ أخواته، فى نهاية حلقة اليوم من مسلسل الاختيار. وقال أمير كرارة، من خلال صفحته بموقع تويتر:"ياسر الحقيقى هو البطل أيمن شويقة اللي حضن التكفيرى بالحزام الناسف وأنقذ اخواته، رجالتنا بتضحي بنفسها بس مش بإخواتها"اليوم السابعخالد صلاحالنسخه الكاملة

الأساسية  فن
أمير كرارة ينشر صورة أيمن شويقة البطل الحقيقى لمشهد احتضان تكفيرى بـ"الاختيار"
البطل أيمن شوقية 
البطل أيمن شوقية
كتب هيثم سلامة
يوم الخميس، 07 أيار 2020 12:29 ص

عرَض الفنان أمير كرارة، صورة البطل الحقيقى لشخصية الحقيقية للضابط ياسر وهو البطل أيمن شويقة، الذى احتضن تكفيرى يرتدى الحزام الناسف لكى ينقذ أخواته، فى عاقبة حلقة اليوم من مسلسل الاختيار.   


وصرح أمير كرارة، من خلال صفحته بموقع Twitter:"ياسر الحقيقى هو البطل أيمن شويقة اللي حضن التكفيرى بالحزام الناسف وأنقذ اخواته، رجالتنا بتضحي بشخصها بس مش بإخواتها".

أمير كرارة عبر تويتر
أمير كرارة عبر Twitter
يشار أن مسلسل الاختيار اختتم فى حلقته اليوم بقيام أحد المجندين باحتضان أحد التكفيريين قبل أن يفجر ذاته بزملائه وفضل أن يحتضنه ويستشهد ليفتدى زملاءه بشخصه. 

على منحى أجدد، شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "الاختيار" منافسة الممثل أمير كرارة، الذى يعرض حصرياً على شاشة on، أحداثاً متكررة، حيث طلب أبو عبد الله – ضياء عبد الخالق، من الإرهابى عشماوى تبطل النشاط الجهادى، خصوصا أن معلومات بلغت له أن الأمن يكثف جهوده للوقوف على من وراء حادث تفجير عقار المخابرات بالإسماعيلية ومحاولة القبض عليهموعلى منحى أجدد، صرحت الاستجوابات الأمنية أن العربة التي نفذت عملية تفجير عقار الإستخبارات بمدينة الإسماعيلية، مالكها عماد عبد الحميد – عابد عنانى، مما يدل على أن الإرهابى عشماوى وأعوانه يقطنون في مدينة الإسماعيلية، حيث تؤكد هذه المعلومة الشكوك بخصوص اختباء عشماوى وأعوانه هنالك.

ووصلت بيانات لأبو عبد الله – ضياء عبد الخالق أن الأمن يكثف مشقاته في البحث عن جماعة منزل المقدس بعد الحادث، فاضطر إلى تجزئة معاونيه إلى مجموعات، وطالبهم بالاختفاء فى مواضع متنوعة، حيث قسم رجاله المطلوبين والذين يملكون مستندات أمنية في مكان، أما الذين لم يصبهم أي شبة جنائية في موضع أجدد، ويتصرفون بطريقة طبيعية لعدم لفت الأبصار إليهم، أما الإرهابيين الذين سيظلون في نفس المقر، طلب منهم أن يضعون أغنية "تلقى الايادى" لتكون نغمة هواتفهم ليبعدوا الشك عنهم.

مسلسل "الاختيار" منافسة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد جسيم من الفنانين خيال محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وغيرهم وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج مؤسسة سينرجى.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة