U3F1ZWV6ZTUzMTgyMTExOTc1ODgwX0ZyZWUzMzU1MTg3NDkzNzUyMQ==

مستشفى الزهراء الجامعي

كشف الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر ومشرف المستشفيات الجامعية بالأزهر الشريف عن مشاهد ظهور حالات الإكليل داخل مستشفى جامعة الزهراء.

قال "الصديق" في تصريحات حصرية لـ "الوطن" إن المستشفى سيغلق بالكامل لإجراء عمليات التعقيم والتطهير ، وسيتم التنسيق مع جميع المستشفيات الجامعية التابعة للأزهر اليوم فيما يتعلق بعمليات التطهير والتعقيم ، مع العلم أن حفل الاستقبال في جامعة الزهراء مغلق تمامًا لمدة يومين ، ولا يوجد استقبال على أي حال حتى يتم إجراء التعقيم الكامل للمستشفى.

وتابع: "هناك مرضى يعانون من عناية مركزة ، وتم تلطيخهم وسيتم نقل حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا إلى مستشفى الحميات بالعباسية".

وتابع: "سيتم نقل الآخرين إلى مستشفي سيد جلال والحسين ، كما سيتم التنسيق فيما يتعلق بمرضى غسيل الكلى ، حيث سيتم التنسيق مع وحدات الكلية في كلية الحسين ، والسيد جلال ، ومستشفيات وزارة الصحة".

كشف نائب رئيس جامعة الأزهر عن مشاهد الإصابات داخل مستشفى الزهراء الجامعي ، وقال إن الإصابة جاءت من خارج المستشفى ، وكانت البداية إصابة موظف في المطبخ ، وعملت زوجته في الجامعة. مبنى إداري.

وتابع: "تم فحص الاتصالات على النحو التالي في الطب الوقائي ومكافحة العدوى ، وقمنا برصد حالات نهاية الأسبوع الماضي ، وهناك 14 حالة ، وتم إبلاغنا أمس بظهور 24 حالة اتصال جديدة وبذلك تم عزل 38 حالة اصابة بالفيروس التاجي في مستشفى الأزهر التخصصي وتم تخصيصه كمستشفى لعزل الكادر الطبي وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وأوضح "الصديق" أنه تم فحص 74 حالة بالإضافة إلى 27 حالة أخرى ، وتم إجراء 100 مسحة جديدة لاتصالات المرضى ، وسيتم فحص جميع الاتصالات داخل مستشفى الزهراء ، داعيا المواطنين إلى عدم الاختلاط والتباعد في ظل وباء كورونا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة